الأميرة يوجيني

الأميرة يوجيني تكشف عن هواية ابنها أوجست المفضلة

كتبت\هبه عبدالله

قدمت الأميرة أوجيني نظرة ثاقبة على حياتها في البرتغال، والهوايات المفضلة لأطفالها هناك، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطاني.

وكشفت الأميرة ، البالغة من العمر 34 عاماً، والتي تقضي وقتها بين المملكة المتحدة والبرتغال، أن ابنيها أوجست فيليب، ثلاثة أعوام، وإرنست، عام واحد، “يحبان السباحة”، على الرغم من أنها كانت “خائفة” من المحيط عندما كانت تكبر.

الاميرة يوجينى واطفالهاالاميرة يوجينى واطفالها

وأضافت، “البحر في البرتغال أكثر اضطرابًا بعض الشيء، لذا فقد استمتعنا بالتجربة”.

وأضافت يوجيني، المتزوجة من جاك بروكس بانك البالغ من العمر 38 عامًا، في محادثة مع  Hello !: “لدينا كتاب يسمى The World’s Wildest Waters، والذي تدعمه مؤسسة Blue Marine Foundation – أراه كل صباح عندما يتناول أوجي وجبة الإفطار، ويقول، “ماما!” ثم نتصفحه.

الاميرة واطفالها الصغارالأميرة واطفالها الصغار

وتابعت، “يتعين على الأطفال العثور على المخلوقات الموجودة في الصور، والصفحة التالية تحتوي على كل الحقائق حول الحبار، أو القرش الأبيض الكبير أو الفقمة. وأوجي يحب ذلك.”

وتحدثت يوجيني للمجلة خلال زيارة إلى دار كريستيز لرؤية معرض Blue: Art، حيث من المقرر بيع القطع في مزاد لجمع الأموال لمؤسسة  Blue Marine Foundation.

وعلى النقيض من أطفالها، كشفت الأميرة المهتمة بالبيئة في السابق عن مدى خوفها الشديد من المحيط، على الرغم من أنها تدعم الآن الجهود الرامية إلى عكس الضرر البيئي الذي يلحق به.

في شهر يونيو، نشرت الأميرة صورة رائعة لها من طفولتها على شاطئ البحر عبر حسابها على موقع إنستجرام، وذلك قبل يوم المحيط العالمي.

ابتسمت الأميرة الشابة آنذاك تجاه الكاميرا في الصورة وهي ترتدي ملابس سباحة زرقاء وقبعة دلو مطابقة مع طبقة سخية من كريم الشمس على وجهها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *